احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المخاطر إذا أنا إيقاف غسيل الكلى


سريريا، غسيل الكلى هو علاج شائع لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم والمضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية، لذلك هم على استعداد لوقف غسيل الكلى. في حين، ما هي عوامل الخطر إذا توقف المرضى عن غسيل الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك في التفاصيل أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لمرضى الفشل الكلوي، وهناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الدم. بالإضافة إلى ذلك، تراكم السموم والنفايات المنتجات في الدم يجعل المرضى يعانون من مختلف الأعراض والمضاعفات، في بعض الحالات الشديدة، فإنه يهدد حياة المرضى. لذلك، ينبغي اعتماد غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن لإنقاذ حياتك مؤقتا. ومع ذلك، غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى تجربة مختلف الآثار السلبية، الأمر الذي يجعل المرضى يريدون وقف غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تتوقف وقتما تشاء، لأن السموم والنفايات المنتجات المودعة في الدم يجب التخلص من الجسم في الوقت المناسب، وإلا، سوف تعاني من أعراض تهدد الحياة.

بغض النظر عن متى كنت تفعل غسيل الكلى وعدد المرات التي كنت تفعل ذلك في الأسبوع، تحتاج إلى محاولة قصارى جهدكم للحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى وقف غسيل الكلى. لذلك، إذا كنت لا الخضوع لغسيل الكلى، والخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى أن لديك أفضل لا يخضع غسيل الكلى طالما كنت لا تواجه بعض أعراض التسمم. هنا، تم تطوير العديد من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني. وتشمل العلاجات الطبيعية السموم إزالة العلاج، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام الطبية وحمام القدم. السموم إزالة العلاج هو القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات والمواد السامة للخروج من الجسم على نحو فعال، والذي يوفر البيئة الداخلية الصحية لجعل المرض الكلى إصلاحها. ثم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، يتم تطبيق حمام القدم لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الفشل الكلوي، يرجى ارسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق