احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر المتوقع للمرضى على غسيل الكلى


على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن تساعد على خفض الكرياتينين عالية، وإزالة النفايات الأيضية المفرطة من الدم والحفاظ على مدى الحياة للعديد من المرضى مرحلة نهاية المرض الكلوي، فإنه ليس مرضيا للغاية وخصوصا عندما ينظر إليها من المدى الطويل.

إلى جانب المعاناة من العديد من الآثار الجانبية ومضاعفات غسيل الكلى، وظائف الكلى المرضى ويبدو أن أي تحسن، على العكس من ذلك وظائف الكلى تصبح أسوأ ويبدو أن لديهم للاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتهم. كثير من المرضى يشعرون بالخوف واليأس وهم يريدون معرفة متى يمكنهم البقاء على قيد الحياة بعد أن تبدأ غسيل الكلى.

أن نكون صادقين، وهذا هو حقا مسألة صعبة ومتوسط ​​العمر المتوقع لكل مريض يختلف، وهناك الكثير من العوامل التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. النقاط الرئيسية لإطالة العمر المتوقع لمرضى غسيل الكلى الكلوي هو حماية وظائف الكلى المتبقية ومراقبة جيدة من المضاعفات.

وفيما يلي 7 نصائح لإطالة العمر المتوقع للمرضى على غسيل الكلى.

· العمل مع الطبيب لتصميم خطة غسيل الكلى معقولة وفقا لمرض معين والظروف البدنية. لديك تعديلات طفيفة وفقا لظروف المرض الخاص بك. معقول وغسيل الكلى تماما أمر بالغ الأهمية لالمتوسط ​​العمر الطويل للمرضى.

· مراقبة جيدة لارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم سوف تؤثر بشكل كبير على نوعية حياة مرضى غسيل الكلى ومتوسط ​​العمر المتوقع.

· الوجبات الغذائية السليمة والتغذية. وينبغي أن يكون تناول البروتين اليومي 1.2-1.5g / كغ وينبغي أن يكون تناول الحرارة 40Kcal / كغ / د.

· رقابة صارمة على كمية المياه. هذا مهم جدا وضرورية بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل جدا أو عدم وجود البول وينبغي السيطرة على زيادة وزن الجسم في غضون 4٪ بين غسيل الكلى.

· العرض السليم للفيتامينات القابلة للذوبان في الماء مثل فيتامين ب، وفيتامين E، وحامض الفوليك، وما إلى ذلك.

· تمارين منتظمة ومنتظمة والتي يمكن أن تساعد على تحسين الشهية، ونوعية النوم، وتعزيز اللياقة البدنية وتعزيز مناعة. ويمكن أن يساعد أيضا في تخفيف التوتر والقلق والمشاعر السلبية الأخرى. المشي والركض والبستنة والسباحة، تاي تشي، تشي غونغ كلها خيارات جيدة واختيار وفقا للظروف والمصالح الخاصة بك.

· الوقاية المبكرة والعلاج في الوقت المناسب لفقر الدم الكلوي، وأمراض العظام، هلب (فرط شحميات الدم)، الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية)، والالتهابات وغيرها من المضاعفات.

مزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي غسيل الكلى المريض، بلز البريد الإلكتروني ل kidneyfailurecn@hotmail.com، ال واتساب: +8615233618520.

المقالة ذات الصلة: http://www.kidneyfailureweb.com/dialysis-knowledge

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق