احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير للمرحلة 4 الفشل الكلوي متوفر في إسبانيا


في الوقت الحاضر، لا بد من مرضى الفشل الكلوي لتجربة الكثير من الأعراض، وخاصة في المرحلة 4 الفشل الكلوي. منذ المزيد والمزيد من الناس أدركوا أن غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد علاج فريد من نوعه، وهم حريصون على معرفة هو الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي المتاحة في إسبانيا.

أولا وقبل كل شيء، ولست بحاجة لاقول لكم ان الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي يستخدم مع الأدوية العشبية هائلة، والتي يتم تطبيقها فقط في الصين. إلى جانب ذلك، الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج تختلف من واحد إلى آخر. وعلاوة على ذلك، قبل اعتماد العلاجات للتعامل مع أمراض أمراض الكلى، وخبراء الكلى تحتاج إلى إجراء تقييم لحالة المرض بشكل عام وذلك ليكون لها آثار دقيقة. الأهم من ذلك، قبل اعتماد العلاج، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. مع هذا الغرض، يتم فتح السموم إزالة العلاج للمرضى لإزالة مختلف النفايات والسموم من الجسم تماما.

وبعد ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى تدريجيا. ويستخدم هذا العلاج مع المعدات المتطورة والأعشاب الهائلة. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. ويتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. الأهم من ذلك، والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر تستخدم أيضا لاستعادة وظيفة الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق