احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8.30 مع يكد: ماذا أفعل الآن


مرض الكلى المتعدد الكيسات يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة دون إدارة سليمة. مرة واحدة يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين، فهذا يعني أن الكليتك تضررت بالفعل. الكرياتينين 8.30 يعني أن الكثير من خلايا الكلى والأنسجة أصيبوا أو حتى القتلى. في حين، ما ينبغي على المرضى القيام به للحد من الكرياتينين 8.30 مع يكد.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات والحصول على أكبر وأكبر. الى جانب ذلك، فإن الخراجات الموسع تضطهد الخلايا والأنسجة الطبيعية، مما يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى. كما تتأثر وظيفة الكلى، يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر لك الكثير من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. وتشمل العلاجات الطبيعية السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج الطبي، العلاج بالوخز بالإبر.

الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ آثار لتقليص الخراجات الكلى جذريا. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج ثم يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على تقديم الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

الى جانب ذلك، خيارات العلاج الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالإبر، واعتماد مايكانغ خليط لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تدريجيا. من خلال اعتماد هذا العلاج، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية داخل آفات الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه يتوقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الافراج عنهم. من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج عنهم.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيف تعالج العلاجات الطبيعية مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق