احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن للحد من الكرياتينين 12.5 دون غسيل الكلى خلال شهر


ويعتقد عادة أن ارتفاع الكرياتين هو علامة على ارتفاع مستوى الكرياتينين. مرة واحدة ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، فإنه يشير إلى أن أكثر من 50٪ وظائف الكلى قد تضررت. الى جانب ذلك، والعلاج المشترك فقط تحقيق وظيفة الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى، مما أدى إلى أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين. في الآونة الأخيرة، سأل المريض أنه من الممكن للحد من الكرياتينين 12.5 دون غسيل الكلى في غضون شهر.

كما قلت، والسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين لا يمكن أن يخفض قد تكمن في حقيقة أن الكلى المريضة لا يمكن إصلاحه. طالما يتم إصلاح الكلى إصلاحها، سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي.

وهناك سلسلة من العلاجات الطبيعية المعتمدة للمرضى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى وهذه العلاجات تعمل على استعادة وظيفة الكلى. الأهم من ذلك، قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، كما ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. من أجل مساعدة المرضى على إزالة السموم المختلفة من الجسم تماما، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، يتم اعتماد أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج دائرة والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد على توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

مع تطبيق هذه العلاجات، يتم استرداد الضرر على وظيفة الكلى تدريجيا ومن ثم يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة أيضا بشكل طبيعي.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن خفض الكرياتينين 12 دون غسيل الكلى في غضون شهر؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق