احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي اقتراحات للحد من الخراجات مع يكد


عندما يتعلق الأمر يكد، ونحن نعلم أن هناك العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. الى جانب ذلك، سيتم توسيع حجم وعدد كما مرور الوقت ثم، الخراجات الموسع تجعل المرضى تجربة سلسلة من المضايقات. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أن ما هي اقتراحات للحد من الخراجات مع يكد.

في الغرب الطبية، ويستخدم الجراحة للقضاء على الخراجات من الجسم. ومع ذلك، يمكن للجراحة فقط القضاء على حجم كبير من الخراجات والخراجات خارج الكلى، ولكن لا يمكن القضاء على حجم صغير من الخراجات والخراجات داخل الكلى. لذلك الجراحة ليست وسيلة أساسية لتقليص الكيسات الكلى من الجسم. بهدف مساعدة المرضى تفرز الخراجات من الجسم بشكل طبيعي، يتم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للقضاء على الخراجات من الجسم.

في الصين، اكتسب الطب الصيني شعبية كبيرة في العالم لوظيفته الرائعة في علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. الى جانب ذلك، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على تقليص كيسات الكلى بشكل طبيعي. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى على أساس حالة مرضهم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وعلاوة على ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. هذا العلاج ليس فقط منفردا، ولكن يتم استخدامه مع العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر. وبهذه الطريقة وحدها يمكن تحقيق الآثار الشاملة.

من ناحية، فإنه يتوقف على نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

من خلال أخذ هذا العلاج، سيتم تخفيض مختلف الخراجات بشكل طبيعي وأساسي. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق