احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

من خلال أوزموثيرابي يمكن للمرء تجنب زراعة الكلى


في الوقت الحاضر، يشيع استخدام زرع الكلى في مرضى الفشل الكلوي. ولكن، المزيد والمزيد من المرضى يدركون أنه ليس أفضل علاج. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أنه من خلال أوزموثيرابي يمكن للمرء تجنب زراعة الكلى. الآن هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

ويسمى أوزموثيرابي أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والتي لديها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، لم يكن لديك للقيام زرع الكلى.

هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، وغالبا ما المكرر الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. والأهم من ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى في عملية صارمة، وبالتالي تحقيق تأثير دقيق لإصلاح الكلى المريضة. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة لإصلاح الكلى المريضة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة تدريجيا من خلال تطبيق هذا العلاج.

قبل اعتماد هذا العلاج لإصلاح الكلى المريضة، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، يجب أن تعتمد السموم إزالة العلاج أولا لإفراز مختلف السموم والنفايات من الجسم. بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الحمام الطبي، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، علاج الضغط الساخن تستخدم لإصلاح الكلى المريضة.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات حوالي شهر، في غضون ذلك مرضك حالة يمكن تحسين الكثير ومن ثم يتم تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا. جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، ويمكن تجنب زرع الكلى بشكل طبيعي.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن تجنب واحد زرع الكلى مع أوزموثيرابي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق