احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لدي خيارات أخرى فشل الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى


هل لا تزال تعتقد أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هل سبق لك أن شهدت بعض الآثار السلبية جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى. ما هو أسوأ، غسيل الكلى ليست هي الطريقة الأساسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لذلك، المرضى حريصون على معرفة هل لديهم خيارات أخرى الفشل الكلوي العلاج خيارات بدلا من غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير سلسلة من العلاج الطبيعي يدعى مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى الشاملة. في هذا العلاج، وهناك كمية كبيرة من الأدوية العشبية وصف للمرضى. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق، وذلك لتحسين كفاءتها. ما هو أكثر من ذلك، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، ومشكلة المضادة للالتهابات ومضادة للتخثر يمكن حلها بشكل طبيعي وتدريجي. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. جنبا إلى جنب مع إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي وتدريجي.

بالإضافة إلى ذلك، هناك علاج آخر يساعدك على تجنب غسيل الكلى بخلاف غسيل الكلى. يتم توفير تنقية الدم أيضا للمرضى الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذا هو العلاج تمشيط مع سلسلة من المعدات المتطورة، بما في ذلك غسيل الكلى، الدم بيرفوكاتيون، تبادل البلازما، الامتزاز المناعي وترشيح الدم. مع هذه التقنيات المتقدمة، سيتم القضاء على مختلف المواد السامة من الجسم تماما.

إذا كنت الشخص الذي يرغب في البحث عن خيارات العلاج الأخرى غير غسيل الكلى، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. العلاجات هنا تساعد المرضى لديهم غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى تدريجيا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق