احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف بروتينية مع اعتلال الكلية السكري


حدوث اعتلال الكلى السكري في ارتفاع في الصين. أصبح اعتلال الكلية السكري السبب الثاني من المرحلة النهائية مرض الكلى في الصين، أدنى شأنا من كل نوع من مرض كبيبات الكلى. في أوروبا والولايات المتحدة، هو السبب الأول لتسبب الفشل الكلوي. كثير من الناس يعانون من هذا المرض الكلوي. أول علامة على اعتلال الكلية السكري هو بروتينية. لذلك، المزيد والمزيد من الناس يريدون تخفيف بروتينية مع اعتلال الكلية السكري.

ما هو بروتينية مع اعتلال الكلية السكري؟

أول علامة على اعتلال الكلية السكري هو بروتينية. واحد مع بروتينية يعني تلف خلايا الكلى الكامنة له. حاجز الغشاء الترشيح هو منع البروتين من الخروج. ومع ذلك، مرة واحدة الترشيح حاجز غشاء فواصل سيكون هناك الكثير من البروتين تسرب إلى البول.

المرضى عادة سوف تواجه أيضا تورم. مع بروتينية مستمرة، فإن تركيز الدم اليوريا النيتروجين والكرياتينين في اليوريا زيادة، بحيث وظيفة الكلى يقلل تدريجيا، والمرضى تتطور إلى إسرد في عدد من السنوات. المرضى الذين هم في إسرد هي أكثر صعوبة لعلاج من أي أمراض الكلى الأخرى. لذلك، الوقاية في الوقت المناسب والسيطرة مهم جدا لتأخير تطور اعتلال الكلية السكري.

ما هو أفضل علاج للتخفيف من بروتينية مع اعتلال الكلية السكري؟

شيجياتشوانغ مرض الكلى يعامل مرض السكري اعتلال الكلية اتفاق لسبب بروتينية. العلاج المهم هو إصلاح خلايا الضرر. الطرق المفيدة لإصلاح الخلايا الضرر بما في ذلك: تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر، وتدهور وهلم جرا.

مستشفى لدينا يعتمد الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لاعتلال الكلية السكري. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تقنية جديدة لعلاج أمراض الكلى. ذلك هو تطبيق خارجي مع اثنين من الأدوية العشبية الصينية أكياس. جميع الأعشاب تأتي من الطبيعة حتى المرضى لا تقلق بشأن الآثار الجانبية. كيفية اختيار واستخدام الأدوية العشبية الصينية يعتمد على مرضى الظروف المرضية. يحتاج المرضى فقط إلى الاستلقاء على السرير لقبول العلاج لمدة 40-50 دقيقة. وضع الطبيب حقيبتين كاملة من مسحوق الأدوية العشبية الصينية على منطقة شينشو. مع مساعدة من آلة الاسموزي، سيتم امتصاص المادة الفعالة من الأدوية من قبل الجسم، وهو فعال ومباشرة لمرضى اعتلال الكلية السكري لتخفيف البروتين.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية تخفيف بروتينية مع اعتلال الكلية السكري، يرجى ارسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق