احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف أوزموثيرابي الصينية تكون مفيدة للكلى حول لإيقاف


في الوقت الحاضر، اكتسبت أوزموثيرابي الصينية شعبية كبيرة في العالم، لذلك المزيد والمزيد من براءات الاختراع تميل إلى اختيار أوزموثيرابي الصيني للتعامل معها. في حين، المريض يتساءل من شأنه أن أوزموثيرابي الصينية تكون مفيدة للكلى على وشك اغلاق. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com مباشرة.

الكلى على وشك اغلاق يشير إلى أن معظم وظائف الكلى قد أصيب، مع انخفاض وظيفة الكلى، والكثير من النفايات المنتجات والمواد السامة لا يتم التخلص من الجسم، ونتيجة لذلك، فإنها سوف تتراكم في الدم الخاص بك، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وكذلك أعراض التسمم الأخرى والمضاعفات. في معظم الحالات، فإنه ليس من أمراض الكلى التي تهدد حياة المرضى، فمن أعراضه ومضاعفاته. عندما الكلى هي نوبة لإيقاف، تظهر العديد من أعراض التسمم والمضاعفات. هذه الأعراض والمضاعفات لا تؤثر فقط على نوعية حياة المرضى، ولكن أيضا تهدد حياة المرضى المتوقع.

ويسمى أوزموثيرابي الصينية أيضا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. هذا العلاج هو نوع من تطبيق خارجي وهناك الكثير من الأعشاب الصينية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج يساعد المواد الفعالة في الأدوية العشبية اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وذلك لتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى. ومن ثم، فإن أعراض الصداع وحكة الجلد وضعف الشهية تعود بشكل طبيعي. مع هذا العلاج، كنت في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر للعيش حياة ذات جودة عالية.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول أوزموثيرابي الصينية؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية علاج أوزموثيرابي الصيني أمراض الكلى؟ اترك حالة المرض ورقم الهاتف أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق