احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو اعتلال الكلية ايغا مع الفشل الكلوي في نهاية المرحلة عكسها


إيغا اعتلال الكلية مع الفشل الكلوي يعني أنك بالفعل في مرحلة نهاية المرض الكلوي. غسيل الكلى وزرع الكلى سيكون الخيار الأخير. ومع ذلك، هل هناك فرصة لاعتلال الكلى ايغا مع الفشل الكلوي في نهاية المرحلة عكسها؟

إيغا اعتلال الكلية هو ترسب البروتينات ايغا في الدم بسبب اضطراب المناعة. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من البروتينات ايغا تتراكم في الدم، وإلحاق أضرار خلايا الكلى والأنسجة وتؤثر على وظائف الكلى. إذا كان لا يمكن السيطرة على حالة المرض في مرحلة مبكرة، وسوف تتطور إلى مرحلة متقدمة، بحلول ذلك الوقت، سيكون من الصعب جدا لعلاجها حتى زرع الكلى. السبب وراء تدهور اعتلال الكلى ايغا هو أن الأطباء يعطي المرضى الأدوية دون النظر تفرز السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. الخبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسليط الضوء على أن ترسب السموم والنفايات ليس فقط الأضرار إلى مزيد من وظائف الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، المرضى والطبيب بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لإفراز السموم والنفايات. مع هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات.

مع هذا العلاج، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية للمرضى. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن أن تتخذ قصارى جهدها لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. هذا هو تطبيق خارجي، الى جانب ذلك، هناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط اثنين من الحقائب الطبية والجهاز الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. علاوة على ذلك. العلاج المناعي أيضا أن تأخذ آثارها كبيرة في مساعدة المرضى على تحسين الحصانة، والتي تشمل التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة، وحماية المناعة. ما هو أكثر من ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر يمكن أن توفر التغذية الكافية للكلية المريضة. هناك الكثير من الاحتمالات لعكس ذلك.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول اعتلال الكلى ايغا في نهاية المرحلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق