احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إزالة السموم إزالة العلاج مساعدة إصلاح المرحلة 5 الفشل الكلوي حتى بعد زرع الكلى


وقد أدت التدابير التي لا يمكن السيطرة عليها على أمراض الكلى إلى تدهور أمراض الكلى. على الرغم من أنه يعتقد عادة أن زرع الكلى هو مقياس فعال لمساعدة المرضى على العيش حياة طبيعية، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض خلايا الكلى والأنسجة. في حين، يمكن السموم إزالة العلاج مساعدة إصلاح المرحلة 5 الفشل الكلوي بعد زرع الكلى؟

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والذي يعطي المرضى الكثير من الفرص، ونأمل أن يعيش حياة صحية. ويهدف هذا العلاج إلى إفراز السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. للمرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي مع زرع الكلى، والكلى لا تنتمي إلى أنفسهم بعد كل شيء، وبالتالي، فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح، ونتيجة لذلك، جزء من النفايات والسموم لا يمكن أن تفرز من الجسم. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من النفايات المنتجات لا يمكن أن تفرز من الجسم، مما يجعل المرضى يعانون من أمراض الكلى مرة أخرى. وبالتالي، ما أريد أن أقول لكم أن زرع الكلى ليس علاجا دائما لمرضى أمراض الكلى.

وقد جلبت التطور الطبي لم يسبق له مثيل مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة. يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والذي يمنع ليس فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

يتم التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم، وتقدم البيئة الصحية الداخلية للمرضى لإصلاح الكلى المريضة. العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل مايكرو-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر والعلاج تبخير. وتهدف هذه العلاجات إلى استعادة وظيفة الكلى عن طريق تعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية إلى الكلى المريضة. مع صحة وكذلك بيئة نظيفة والدم كافية والأكسجين والتغذية، ويمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة ومن ثم يمكن استرداد وظائف الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي المرحلة 5 الفشل الكلوي بعد زرع الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق