احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للشخص استعادة من المرحلة 5 الفشل الكلوي


كما يعلم الجميع، المرحلة 5 الفشل الكلوي هو المرحلة النهائية من المرض الكلوي الذي حياة المرضى مهددة بشدة. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية لإنقاذ وظائف الكلى المتبقية قدر الإمكان. هل هناك أي فرصة للمريض يتعافى من المرحلة 5 الفشل الكلوي؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

التعافي من المرحلة 5 الفشل الكلوي يعني أن هناك حاجة إلى وظيفة الكلى ليتم استردادها. وبعد ذلك، القادمة إلى السؤال التالي، ماذا يجب أن نفعل لاستعادة وظيفة الكلى؟

في الصين، باعتبارها واحدة من أرقى المستشفيات في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. الى جانب ذلك، وقد جلبت التطور الطبي لم يسبق له مثيل مرض شيجياتشوانغ الكلى مرض غير متوقع الفوائد للمرضى، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر، دو دوكسيبوسيتيون، مايكانغ خليط.

يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، لمجرد أن ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ويسلط خبراء الكلى هنا الضوء أيضا على أهمية إفراز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى لاستعادة وظيفة الكلى. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج يمكن تحقيق وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

مع تنفيذ هذه العلاجات، يمكن عكس حالة مرضك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪ وإذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، يمكننا تساعدك على استقرار حالة المرض. يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي ومن ثم يمكن عكس حالة مرضك تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق