احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج الكرياتينين 6 مع متلازمة الكلوية


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي. الكرياتينين 6 يعني أنك بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى اتخاذ تدابير في أقرب وقت ممكن. في حين، كيف يمكن علاج الكرياتينين 6 مع متلازمة الكلوية.

الكرياتينين هو نوع من النفايات المنتجة من قبل الجسم، والتي هي أساسا نتيجة لتقليل وظائف الكلى. بسبب اضطراب المناعة وانخفاض المناعة، والكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما ينبغي القيام به. لذلك، بعض التغييرات مثل تورم شديد، بروتينية، فرط بوتاسيوم الدم ونقص بروتينات الدم. دون إدارة الكلى المريضة، أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين يحدث. في معظم الحالات، والعلاجات الحالية تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين دون النظر في القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، وهذا هو السبب في أنه ينتكاس بسهولة.

في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، وعدد من خبراء الكلى معرفة سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات وذلك لإصلاح واستعادة وظيفة الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم التخلص من السموم إزالة العلاج للقضاء على السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. يتم استخدامه مع سلسلة من المعدات والتقنيات المتقدمة لفرز مختلف السموم والنفايات. وطالما تفرز النفايات من الجسم، يتم توفير البيئة الصحية الداخلية للمساعدة في إصلاح الكلى المريضة.

وعلاوة على ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر كما اعتمدت لتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية للكلى. مع اعتماد العلاجات، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، يمكن أيضا أن يخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي، وعلاوة على ذلك، وأعراض أخرى مثل الصداع، والتعب، وفقدان الشهية وحكة الجلد أيضا يمكن أن تكون ريليفد في الأساس.

هل تعاني من الكرياتينين 6 مع متلازمة الكلوية؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق