احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي نصيحة للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع يكد


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. الى جانب ذلك، يتم تكبير حجم وعدد من الخراجات تدريجيا. ونتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي بسهولة. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن التعامل مع بشكل فعال، وبراءات الاختراع يتساءل المشورة لمرحلة 5 الفشل الكلوي مع يكد.

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو المرحلة النهائية من المرض الكلوي، الأمر الذي يجعل المرضى حريصة على العثور على علاج للتعامل مع أمراض الكلى.

زرع الكلى أو الجراحة هي العلاجين المشتركة للتعامل مع الفشل الكلوي مع يكد. ومع ذلك، منذ يكد هو اضطراب الكلى الجيني، والعلاجين ليست هي العلاج الأمثل للاستخدام.

في الصين، جلبت التنمية الطبية لم يسبق لها مثيل مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى المستشفى فوائد غير متوقعة للمرضى.

أولا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج من قبل عدد من الخبراء الكلوي. يتم استخدامه لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما. في حالة الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات التي تصب في دمك، كما أن تراكم السموم لا يؤدي فقط إلى إلحاق المزيد من الضرر في خلايا الكلى والأنسجة، بل يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، المرضى والأطباء بحاجة إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات.

وبعد ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، والذي يأخذ أفضل الآثار لاستعادة وظيفة الكلى. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وعلاوة على ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال تقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. من ناحية، فإنه يتوقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الأدوية العشبية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار. الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، العلاج بالضغط الساخن، علاج تبخير يتم اعتمادها لإصلاح الكلى المريضة.

مع تطبيق هذه العلاجات، يمكن أن تقلص الخراجات طبيعيا وتدريجيا، والأهم من ذلك، يمكن استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

نصيحة لمرحلة 5 الفشل الكلوي تم سرد، يرجى كنت مهتما في ذلك، يرجى ارسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق