احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ل 26٪ وظيفة الكلى اليسار


26٪ وظيفة الكلى يعني أنه لم يبق سوى القليل من وظيفة، ونتيجة لذلك، سوف تكون حياتك نوعية الحياة والعمر المتوقع مهددة كثيرا. كما غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى بشكل فعال، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون هناك أي الطب تشينس ل 26٪ وظيفة الكلى.

في الصين، وقد تم استخدام الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى منذ آلاف السنين، إلى جانب ذلك، تم تطوير عدد من العلاجات لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.

أولا وقبل كل شيء، يشير خبراء الكلى هنا إلى أنه يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الجسم. العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة يجب أن تعلق الكثير من الاهتمام.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية ومن ثم ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وتستخدم علاجات أخرى لتغذية الكلى وذلك لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعدك على تحسين 26٪ وظيفة الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق