احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.8 مع الفشل الكلوي


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي، إلى جانب ذلك، وارتفاع مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة الأعراض والمضايقات. لذلك، كيف يمكنني تجنب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.8 مع الفشل الكلوي؟ الرجاء إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

عادة، الكلى هو لتصفية السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما واستيعاب بعض المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. عندما تتأثر الكلى من بعض العوامل مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم والسكري واضطراب الكلى الجيني واضطراب المناعة، والكلى هو أقل قدرة على تصفية النفايات والسموم من الجسم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

إذا كان المرضى يريدون اتخاذ تدابير للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، تحتاج إلى معرفة السبب الأساسي. يمكنك أن تجرب مع العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين منذ العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تقدم المرض، ولكن أيضا منع مزيد من الضرر قدر الإمكان.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

وبما أن الكلى أقل قدرة على إفراز مختلف السموم والنفايات من الجسم، فإنها سوف تتراكم في دمك، ونتيجة لذلك، فإن تراكم السموم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة أخرى العلاجات. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة، استنادا إلى هذه الحالة، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات.

اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى مباشرة. مع تنفيذ هذا العلاج، وارتفاع مستوى الكرياتينين سوف تنخفض بشكل طبيعي وتدريجي.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تعاني من الكرياتينين 6.8؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق