احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني علاج فقدان البروتين في التبول مرارا وتكرارا

فقدان البروتين في التبول ينظر عادة في مرضى الفشل الكلوي، وهو مؤشر على انخفاض وظائف الكلى. الى جانب ذلك، إذا كان البروتين في التبول ينتكش مرارا وتكرارا، وبالتالي فإن المرضى يتساءلون عن كيفية التعامل مع فقدان البروتين في التبول مرارا وتكرارا.

فقدان البروتين يعني أن الكلى تفقد قدرتها على أداء وظيفتها. عادة، الكلى هي المسؤولة عن إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما و ريابسوربينغ المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. عندما تفقد الكلى قدرتها على الوفاء بوظيفتها، كمية كبيرة من النفايات والمنتجات والسموم المواد سوف تتراكم في الدم ومن ثم، لا يمكن أن تبقى المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى، ونتيجة لذلك، والبروتينات وخلايا الدم الحمراء تسرب إلى البول مرة أخرى.

بدلا من إصلاح الضرر على وظائف الكلى، والعلاج الحالي فقط تخفيف البروتينات في البول، ونتيجة لذلك، والبروتين في التبول يحدث بسهولة بعد التوقف عن استخدام العلاجات.

من أجل مساعدة المرضى على حل المشاكل بشكل أساسي، وعدد كبير من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العمل معا على المدى الطويل ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى.

أولا وقبل كل شيء، يستخدم السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبمساعدة هذا العلاج، سيتم التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الجسم لتوفير بيئة صحية ونظيفة. ومن ثم، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، المصفوفة خارج الخلية مهينة.

هل تعاني من فقدان البروتين في التبول؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق