احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ترغب في الاستفسار عن أمراض الكلى مع الكرياتينين 6


مرض الكلى هو نوع من حالة المرض التدريجي الذي يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، ونتيجة لذلك، وانخفاض مستوى الكرياتينين يقلل من نوعية حياتك والعمر المتوقع بشدة. في الأيام الأخيرة، والمرضى الاستفسار عن أمراض الكلى مع الكرياتينين 6؟

ويشير مرض الكلى إلى أن الكلى غير قادرة على الوفاء وظيفتها للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. ونتيجة لذلك، كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. كما يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، فإنه يشير إلى أن أقل وأقل وظيفة الكلى لديك. في الوقت الراهن، تحتاج إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في الواقع، يشير الكرياتينين 6 إلى أنك في المرحلة 4 الفشل الكلوي.

في الصين، شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى غير مسبوق التنمية الطبية على مدى العقود القليلة الماضية جلبت المرضى فائدة غير متوقعة. بالإضافة إلى ذلك، هذه العلاجات تفضي إلى المرضى لاستعادة وظائف الكلى.

العلاج يسمى السموم إزالة العلاج يمكن أن تساعد المريض تفرز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وعلاوة على ذلك، والممرضات الكلوية هنا تسليط الضوء على أهمية إفراز مختلف والسموم من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات، يتم توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الكلى المريضة. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم العلاج تبخير لتحقيق آثار توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتهاب الالتهاب والتخثر في الدم ونقص الأكسجة ونقص التروية في الدم، ونتيجة لذلك، كافية الدم والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يتم تسليمها داخل الكلى مباشرة. ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تقلل بشكل أساسي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق