احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرحلة 5 الفشل الكلوي استعادة وظيفة كاملة مع الأدوية العشبية


عادة، سيتم استخدام غسيل الكلى وزرع الكلى في المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي، ولكن كلاهما يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية والمرضى لديهم الرغبة لا يقاوم الابتعاد عنها. في حين، يمكن المرحلة 5 الفشل الكلوي استعادة وظيفة كاملة مع الأدوية العشبية؟

في الواقع، الأدوية العشبية إما لا يمكن أن تساعدك على استعادة وظيفة كاملة لأن هناك كنت في مرحلة متقدمة جدا من أمراض الكلى. الفشل الكلوي يشير إلى أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما ينبغي أن تفعل، وهذا يعني أيضا أن هناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة التي تحدث في جسمك. في حالة الفشل الكلوي في المرحلة 5، يجب أن تكون هناك خلايا وأنسجة أكثر ميتة من الخلايا والأنسجة المريضة، ما يمكننا القيام به هو إصلاح وإصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة، ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. لذلك هذا هو السبب في الأدوية العشبية لا يمكن أن تساعدك على استعادة وظيفة كاملة. نقترح أيضا أنه إذا كنت تعاني من أمراض الكلى، يرجى الاطلاع على الأطباء واتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، فإنه يأخذ الكثير من المال والطاقة للتعامل مع المرحلة المتقدمة من أمراض الكلى. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com.

قد تتساءل كيف الأدوية العشبية تساعدك على إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفتها.

العلاجات الطبيعية التي تنطوي على علاج السموم إزالة، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام الطبية، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر يفضي إلى استعادة وظيفة الكلى.

السموم إزالة العلاج هو واضح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما مع مساعدة من المعدات المتطورة وعشرات من الأدوية العشبية.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

مع تنفيذ هذه العلاجات، سيتم إصلاح الكلى المريضة تدريجيا وبعد ذلك يمكنك أن تعيش حياة مستقرة وصحية.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق