احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحل للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7 لتجنب غسيل الكلى


في الأيام الأخيرة، أدرك المزيد والمزيد من المرضى أن غسيل الكلى لم يعد السبيل الوحيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. انهم حريصون على معرفة ما هي الحلول للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7 لتجنب غسيل الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، وانخفاض وظائف الكلى هو السبب الرئيسي في خفض وظيفة الكلى. حتى إذا كنت لا تريد أن تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين أي أكثر من ذلك، تحتاج إلى وضع المزيد من التركيز على تحسين وظائف الكلى. في حين، غسيل الكلى هو مجرد الكلى الاصطناعية للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم مؤقتا، ونتيجة لذلك، كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرارا وتكرارا.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعدد من الخبراء الكلوي الذين كانوا يعملون في أمراض الكلى لسنوات ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

ارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث في ترسب السموم والنفايات المنتجات في الدم، والأسوأ من ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبناء على هذا الغرض، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ولذلك، فإن اعتماد علاج السموم إزالة وضعت الأساس لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة.

العلاج بالوخز بالإبر هو العلاج باستخدام إبرة إدراج في جسمك. فإنه يسترجع آلام مختلفة ويساعد المرضى على الاسترخاء. الى جانب ذلك، فإنه أيضا يستفيد من مختلف الالتهابات والتخثر في الدم.

يستخدم الحجامة العلاج مع الجرار الحجامة أن يكون لها آثار شفط، والتي تستعيد الآلام والالتهاب والتخثر في الدم.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو إصلاح الكلى المريضة وإصلاح الخلايا والأنسجة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر، وتنظيم ضغط الدم، مهينة خارج الخلية المصفوفة.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع الكرياتينين 7 وكنت لا تريد أن تفعل غسيل الكلى، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، ونحن يمكن أن تساعدك على تجنب ذلك، يمكنك أيضا إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق