احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع مشكلة آلام في المعدة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


سوف يؤدي مرض الكلى المتعدد الكيسات للمرضى الذين يعانون من عدد من الأعراض السريرية، آلام في المعدة هو واحد منهم. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن تكون كيفية التعامل مع آلام في المعدة. الآن، وهذه المادة سوف يشرح بالتفصيل. الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​الكلى، والتي كثير من الأكياس مملوءة بالسوائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم وعدد من الخراجات التوسع، حتى وظيفة الكلى المتضررين الكيس التوسيع. والأسوأ من ذلك هو أن هناك العديد من الخراجات الكلى الداخلية. وبالتالي توسيع الخراجات أيضا اضطهاد الأجهزة الأخرى، مما يؤثر على وظائف الكلى. ويرجع ذلك إلى النمو من الكيسات الكلوية، كما تتأثر وظيفة المعدة، مما أدى إلى المعدة.

الشيء الأكثر أهمية هو، في هذه اللحظة، فإن المريض يحتاج إلى دفع المزيد من الاهتمام لتقليص الكيسات الكلوية بشكل جذري، وليس فقط إيلاء الاهتمام لتخفيف آلام في المعدة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد ثبت العلاج الطبيعي فعال في مساعدة المرضى الذين يعانون من انخفاض الكيسات الكلوية بشكل أساسي. طالما الكيس يمكن تخفيض جذري، وظيفة الكلى ويمكن استعادة وبطبيعة الحال، يمكن استعادة وظائف الجسم الأخرى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج الموضعي، واستخدام المعدات المتطورة والأدوية. في مثل هذا العلاج يحتوي على الأعشاب ضخمة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنقيته الأعشاب إلى مسحوق لزيادة كفاءتها. ثم، تم جمع المسحوق في اثنين من أكياس تحتوي على منطقة الظهر حوالي 40-50 دقيقة. من خلال ربط اثنين من أكياس وآلة تتخلل، والمادة الفعالة العشبية اختراق لأمراض الكلى. في الإسعافات هذه، يمكن للمرء أن منع الكيسات الكلوية، وذلك لأن المواد الفعالة العشبية تمنع الخلايا الظهارية لإطلاق سراح المادة الفعالة. من ناحية أخرى، يمكن أن تعزز إفراز السوائل الكيس عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الكيس.

الأهم من ذلك، لا يتم استخدام هذا الأسلوب العلاج وحدها، جنبا إلى جنب مع العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك العلاج التطهير، حمام العلاج، حمام القدم، والمعالجة الحرارية، والعلاج التبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

نحو شهر استخدام هذه العلاجات، والتي الكيس سوف يتقلص بشكل كبير نتيجة لذلك، لديك أعراض التسمم التي يعاني منها انتعاشا كبيرا. هذا العلاج الذي المهتمة؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع PKD والعلاج الطبيعي لآلام في المعدة؟ الرجاء ارسال رقم الهاتف والدولة الحالي لإرسال
kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك التعليق أدناه. وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق