احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف السموم إزالة العلاج يساعدني على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين


كما يحدث الفشل الكلوي، لا بد المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث، تظهر بعض الأعراض السريرية والمضاعفات على جسم المريض. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن كيفية السموم إزالة العلاج يساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين.

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصين. ويستخدم هذا العلاج مع منشأة متقدمة والأدوية العشبية الصينية. تطبيق هذا العلاج يضع وجدت لتنفيذ العلاجات الأخرى. تطبيق هذا العلاج ليس فقط يمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يزيد من كفاءة العلاجات الأخرى.

لا يتم استخدام هذا العلاج منفردا، ولكن يتم استخدامه مع العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج. يختلف عن غسيل الكلى، ويهدف هذا العلاج في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

يستخدم حمام العلاج لتعزيز الدورة الدموية للجسم كله، مما يساعد أيضا على توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية للخروج من الجسم تماما. في هذا العلاج، هناك عدد الأعشاب التي يتم اختيارها في عملية صارمة، إلى جانب ذلك، يتم تحطيم مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في الماء حيث المرضى سوف تأخذ حمام هنا. خلال عملية هذا العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، يتم مسح المواد السامة بعيدا عن الجسم تماما.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي يعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذا العلاج يعمل على تحسين وظائف الكلى من ثلاثة جوانب بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهينة خارج الخلية.

حمام القدم هو أن تزج قدميك في الماء المعالج لمدة 40-50 دقيقة، والمواد الفعالة سوف تخترق داخل الجسم من خلال أكوبوانت على قدميك.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com في أقرب وقت ممكن. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق