احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يكد مرضى وجود الكرياتينين 9 و غفر 10، ماذا أفعل


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الجيني، مما يقلل من وظائف الكلى بسهولة. ونتيجة لذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر التي تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وانخفاض مستوى غفر. في الآونة الأخيرة، والمرضى يكد الذين يعانون من الكرياتينين 9 و غفر 10 يتساءلون أن ما ينبغي القيام به معها.

ارتفاع مستوى الكرياتينين يجعل المرضى تجربة بعض المضايقات، والتي غالبا ما يتم حلها عن طريق غسيل الكلى. ومع ذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لمختلف الآثار السلبية. والأسوأ من ذلك، يصبح الناتج البول أقل وأقل كما كنت على غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما واستعادة وظيفة الكلى.

أولا وقبل كل شيء، هناك حاجة إلى علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وبعد ذلك، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، وعلاوة على ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذا العلاج، من جهة، سيتم وقف الخراجات إذا المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق