احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج للمرحلة 4 الفشل الكلوي مع إيغا اعتلال الكلية


بشكل عام، إيغا مرضى اعتلال الكلى غالبا ما تدير مخاطر عالية للتطور إلى الفشل الكلوي. الى جانب ذلك، المرحلة 4 الفشل الكلوي يبدو بسهولة دون إدارة فعالة. عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وأفضل علاج يتعلق بهم الكثير.

يظهر اعتلال الكلية ايغا عندما تتراكم البروتينات ايغا أكثر من اللازم في الدم بسبب اضطراب المناعة، ونتيجة لذلك، بدلا من إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم، وسوف تودع في الكلى، وبعد ذلك، وتلف المرشحات على الكلى. عندما تتلف خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، المرضى أكثر عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي.

في الوقت الحاضر، والطب الصيني أصبحت سائدة بين مرضى الفشل الكلوي بسبب وظيفتها الرائعة في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد عدد من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني، وهو أمر مفيد جدا لاستعادة المرضى.

إيغا اعتلال الكلى هو نوع من اضطراب المناعة، وتنظيم اضطراب المناعة يجب أن تعلق الكثير من الاهتمام. ولهذه الغاية، تم وضع علاج متخصص في علاج أمراض الكلى ذات الصلة المناعة في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى. يتكون هذا العلاج من ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

ومع ذلك، ببساطة الاعتماد على هذا العلاج واحد لا يمكن حل المشكلة على الإطلاق، لا تزال هناك حاجة إلى علاجات أخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج. مع مساعدة من مرفق المتقدمة وكذلك وظائف توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، مهينة خارج الخلية المصفوفة، ونتيجة لذلك، يمكن تحسين حالة مرضك ويمكن تنظيم اضطراب المناعة، والعمر المتوقع الخاص بك يمكن أن تطول بشكل طبيعي.

هل لا تزال تعاني إيغا اعتلال الكلية مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق