احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي علاج يمكن أن تكون فعالة في فسغس مع 18٪ وظيفة الكلى


في الواقع، فسغس يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. 18٪ تشير وظيفة الكلى للمرضى هم بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي. يبدو أن غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطريقة الوحيدة لعلاج فسغس، في حين، هل هي فعالة؟ هل لا تزال تريد أن تعرف أي علاج يمكن أن تكون فعالة في فسغس مع وظيفة الكلى 18٪؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com.

فسغس هي حالة مرضية تتلف فيها العديد من الكبيبات ولا يشارك سوى جزء منها. وبدون إدارة فعالة، تتضرر الكبيبات أكثر فأكثر، ونتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي.

بهدف مساعدة المرضى على العيش حياة أفضل وإطالة عمرهم المتوقع، وعدد من الخبراء الكلوي في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، السموم إزالة العلاج تكتسب شعبية كبيرة بين مرضى الفشل الكلوي.

من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة والحماية المناعية، وهذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة في تنظيم اضطراب المناعة وتحسين مناعة وذلك لحماية وظائف الكلى.

في النهاية، ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها. هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج ويتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم كافية، الأكسجين تسليم داخل الكلى مباشرة.

هذه العلاجات لها تأثير جيد في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى ويمكن أن يكون لها حياة طويلة وعالية الجودة. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق