احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما مريض مع مرض الذئبة التهاب الكلية الحصول على المستردة


الذئبة هو نوع من اضطراب المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر على جميع أجهزة الجسم، بما في ذلك المفاصل والجلد والدم والدماغ والكلى. عندما يظهر التهاب الكلية الذئبة، فإنها تحتاج إلى العثور على علاج لاستعادته. الآن، هذه المادة سوف يشرح تفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج التهاب الكلية الذئبة.

التهاب الكلية الذئبي هو المصطلح المستخدم عندما يسبب الذئبة التهاب في الكليتين، مما يجعلها غير قادرة على إزالة النفايات بشكل صحيح من الدم أو السيطرة على كمية السوائل في الجسم. لذلك، التهاب الالتهاب، وتنظيم اضطراب المناعة واستعادة وظائف الكلى يجب أن هاجم المزيد من الاهتمام من قبل المرضى والأطباء.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. يتم اعتماد هذه العلاجات المنهجية والشاملة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، أما بالنسبة للمشكلة عندما يتم استرداد وظيفة الكلى، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض الحالي الخاص بك. ورحب بكم لإرسال حالتكم الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك. ولكن، ما هي الآثار التي يمكنك تحقيقها هو أن حالة المرض يمكن أن يكون التبجيل إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ونحن يمكن أن تساعدك على العيش صحة وحياة طويلة إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50 ٪.

منذ التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، تم تطوير العلاج المناعي لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة، من خلال اتخاذ ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. مع هذا العلاج، يمكن تحسين اضطراب المناعة بشكل طبيعي.

وعلاوة على ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والحجامة العلاج أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والإفراج عن الالتهاب والتخثر وتدهور من المصفوفة خارج الخلية.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاج الطبيعي التهاب الكلية الذئبة؟ يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق