احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اقتراحات لمرضى السكري مع الكرياتينين 3.3 وبصرف النظر عن غسيل الكلى


مرضى السكري يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة والكرياتينين 3.3 يشير إلى أن حالة مرضك تقدم بالفعل في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي المرضى قد تواجه بعض الأعراض مثل الصداع وتشنجات العضلات والتعب والغثيان والقيء. المرضى يتساءلون أن هناك أي اقتراح لمرض السكري مع الكرياتينين 3.3 جانبا من غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة دون القيام غسيل الكلى، شيء واحد عليك القيام به هو تحسين وظائف الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن تفعل غسيل الكلى. في حين، ما يحتاجه المرضى لتحسين وظائف الكلى.

في الصين، هناك مستشفى يسمى مستشفى هواشيا أمراض الكلى لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى وإطالة العمر المتوقع قدر الإمكان. منذ إنشائها، وقد اتخذت الطاقة لمساعدة المرضى على تحسين الكلى وتجنب غسيل الكلى وكذلك زرع الكلى.

العلاجات، والتي تم تطويرها من قبل عدد من الخبراء الكلوي، التي تنطوي على السموم إزالة العلاج، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج، والعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

في المقام الأول، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.3، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم الخاص بك، لذلك يجب أن يتم تطهيرها بعيدا عن الدم تماما وذلك لتوفير البيئة الصحية الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

ثم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهينة خارج الخلية المصفوفة، والقضاء على الالتهاب والتخثر في الدم.

هذه العلاجات يمكن أن تساعدك على تقليل ارتفاع الكرياتينين 3.3 دون القيام غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق