احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي الطب لجعل المرض العمل الكلى مرة أخرى


الكلى هو جهاز مهم للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات وذلك للحفاظ على صحة الجسم. حياة المرضى مهددة بشدة عندما فشل الكلى للعمل. ونتيجة لذلك، والمرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة هل هناك أي دواء لجعل الكلى المريضة العمل مرة أخرى؟

عندما يظهر الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى يبدو العلاجات الأكثر شيوعا المقترحة من قبل المرضى. على الرغم من أن المرضى يمكن أن يستفيد المرضى في مرحلة ما، كما أنها تجعل المرضى تجربة بعض الآثار السلبية. والأسوأ من ذلك، أنها ليست العلاج الأساسي لمساعدة المرضى الذين يعيشون حياة صحية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للعيش حياة مستقرة وصحية. هذه العلاجات تكتسب بالفعل شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. مع هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، وإذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعد على عكس حالة المرض، سنحاول قصارى جهدنا لمساعدتك على العيش حياة مستقرة وصحية.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، والذي يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، هناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج ويتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي وتشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

وقد أدرجت العلاجات لإصلاح الكلى المريضة وتعافى وظيفة الكلى، إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق