احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج القدمين تورم في المتلازمة الكلوية وبصرف النظر عن غسيل الكلى


تورم هو مضاعفات واضحة من المتلازمة الكلوية. يظهر على الوجه واليدين والبطن والذراعين والقدم وأجزاء أخرى من جسمك. غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لتخفيف تورم القدم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون غسيل الكلى، وهناك علاج آخر لتخفيف تورم القدم؟

ما الذي يسبب تورم القدم في المتلازمة الكلوية؟

كل كلية لديها حوالي مليون نيفرون وكل نيفرون لديه الكبيبات. هذا هو المكان الذي عملية إزالة النفايات والسوائل من الدم. عندما تلف الكبيبات، فإن البروتين سوف تفقد من الدم وتسرب إلى البول، في نفس الوقت، سوف تسرب الماء إلى أنسجة الجسم، مما أدى إلى تورم في الوجه والبطن واليدين والذراعين والساقين والقدمين وأجزاء أخرى من الجسم .

ما هو العلاج لتخفيف تورم القدم في المتلازمة الكلوية؟

عموما، يستخدم دواء يسمى بريدنيزون لوقف فقدان بروتينات الدم في البول. بريدنيزون هو العلاج المؤقت لتورم القدم في المتلازمة الكلوية. العلاج الأساسي للمتلازمة الكلوية يجب أن تكون قادرة على إصلاح الكبيبات المصابة وجعل الكلى تعمل بشكل صحيح. في الصين، وهناك علاج يسمى الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي التي يمكن إصلاح الضرر في الأنسجة الكلوية وتحسين وظيفة الكلى لأن المواد الفعالة في الأدوية العشبية، والمكون الرئيسي لهذا العلاج يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي ثم سيتم تخفيف تورم القدم بشكل طبيعي ودقيق.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وتريد أن تأتي إلى الصين لأخذه، يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب مباشرة. يمكنك أيضا ترك رسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق