احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى الخيار الوحيد لإعتلال الكلى ايغا مع غفر 18


لدي إعتلال الكلية ايغا و غفر بلدي حوالي 18 وانا ذاهب الى الحصول على زرع الكلى، هل هناك بديل؟ إذا كنت تعاني أيضا من مشكلة هذه المادة المذكورة، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يحدث اعتلال الكلية ايغا لأن الكثير من البروتينات ايغا الودائع في الكلى وجعل الضرر إلى وظائف الكلى، والذي يسبب البروتين وتسرب الدم في البول. عندما تقدم تلف الكلى إلى مرحلة معينة ويهدد حياة المرضى، وسوف يوصى زرع الكلى للمرضى. ومع ذلك، زرع الكلى ليست أفضل خيار العلاج للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. كما إيغا اعتلال الكلى هو اضطراب المناعة، وهناك دائما فرصة أن البروتينات ايغا الودائع في الكلى، بحلول ذلك الوقت، ما هو نوع من الاختيار من شأنه أن يجعل؟ تسعى للحصول على الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى؟

لذلك، كان المرضى أفضل تلقي العلاجات لإصلاح الكلى الخاصة بك واستعادة وظيفة الكلى. في الصين، هناك مستشفى يوفر للمرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هنا تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في استعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات، وضعت على أساس الطب الصيني، التي تنطوي على السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الساخن ضغط، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج، العلاج المناعي، العمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. اعتماد هذه العلاجات يوفر للمرضى فرصة للعيش دون زرع الكلى.

العلاج المناعي يساعد المرضى على معرفة أين هو الضرر من تلف الكلى وتعزيز المناعة مع ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

يستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، ومصفوفة خارج الخلية مهينة، وتحديد خلايا الكلى المريضة والأنسجة.

من المذكورة أعلاه، زرع الكلى ليست أفضل خيار العلاج للمرضى اعتلال الكلية ايغا. يمكنك أن تجرب مع العلاجات الطبيعية لمساعدتك على تحسين وظائف الكلى. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق