احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني أن أشفي كليتي مع مرض الكلى في نهاية المرحلة


يشير نهاية المرض الكلوي المرحلة إلى حقيقة أن كنت في المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى وتحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من الضرر. كيف يمكن للمرضى شفاء الكلى مع نهاية المرحلة المرض الكلوي؟ هذه المقالة سوف تشرح كيف تساعد العلاجات الطبيعية المرضى على شفاء الكلى المريضة.

في الوقت الحاضر، زرع الكلى لا يزال التيار الرئيسي في المرضى الذين يعانون من المرحلة الأخيرة مرض الكلى. بل هو زرع الأعضاء من الكلى في المرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة. ومع ذلك، زرع الكلى ليس علاجا دائما للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هناك دائما إمكانية أن الكلى المزروعة ترفض الأنسجة الخاصة بك، بحلول ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيار آخر للبقاء على قيد الحياة. من أجل مساعدة المرضى على تجنب زرع الكلى، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يقدم المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج مشاكل أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة.

في المرضى الذين يعانون من مرحلة نهاية المرض الكلوي، وهناك كمية كبيرة من السموم والنفايات بناء في الدم بسبب انخفاض وظيفة الكلى. إزالة هذه النفايات والسموم يفضي إلى إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. تحقيقا لهذه الغاية، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في البيئة الصحية والنظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تأخذ أفضل آثارها. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر والحجامة العلاج.

هل لا تزال تنتظر العلاجات للشفاء تلف الكلى؟ كنت موضع ترحيب لمحاولة الطب الصيني للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى؟ إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

رقم الهاتف / فيبر / ويشات + 008615233618520

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق