احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن أحصل على الخيار الثاني مع الكرياتينين 3.79 والمرحلة 5 الفشل الكلوي


عندما تقدم تلف الكلى إلى مرحلة معينة أو المرضى لا يمكن التسامح أعراض الفشل الكلوي، والمرضى القيام غسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتخفيف بعض أعراض التسمم وإبطاء تطور المرض. من خلال العقد، العديد من المرضى يتساءلون أنه يجب أن يحصل على الخيار الثاني مع الكرياتينين 3.79 والمرحلة 5 الفشل الكلوي. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات تساعد المرضى على علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى وزرع الكلى. إلى جانب ذلك، يتم تطوير هذه العلاجات بالكامل على أساس الطب الصيني.

في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من الناس يدركون أن مختلف السموم والنفايات يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم لأن تراكم السموم والنفايات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة من العلاجات الأخرى. لذلك، هناك حاجة إلى علاج لمساعدة المرضى لديهم بيئة داخلية نظيفة وصحية. نظرا لذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو ابتكار الطب الصيني. باستخدام الأدوية العشبية والجهاز الاسموزي، وهذا العلاج يمكن أن تأخذ أفضل تأثير لمساعدة المرضى على إصلاح خلايا الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذا العلاج يفضي إلى إعادة بناء هيكل الكلى وتعزيز وظائف الكلى مع خصائصها النموذجية الأربعة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم.

العلاجات الأخرى لتعزيز وظائف الكلى أيضا إنهاء حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج.

تم إدراج الخيار الثاني لمرحلة 5 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.79؟ هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق