احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض المشورة للمرضى مع الكرياتينين 478 و غفر 10 قبل تلقي غسيل الكلى


عندما يكون مستوى الكرياتينين المرضى أعلى من المستوى الطبيعي أو المرضى تجربة بعض الأعراض التي لا يمكن التسامح، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى. لذلك، العديد من المرضى يريدون الحصول على بعض النصائح قبل غسيل الكلى. هل لديك شك حول ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

قبل الحصول على غسيل الكلى، كان لديك شرب أفضل كميات أقل من الماء وتناول كميات أقل من الأطعمة مع السكر، وإلا، سيتم مسح المياه بعيدا عن الجسم بشكل حاد، ونتيجة لذلك، تظهر في خطر كبير أن يعاني من الغثيان والقيء. نأمل أن هذه النصائح يمكن أن تستفيد منك في مرحلة ما.

مهما كان غسيل الكلى يمكن أن تستفيد لك، فإنه ليس علاج لمساعدتك على إصلاح الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، هناك فرصة أقل بالنسبة لك أن تعيش حياة عالية الجودة ومستقرة. إذا لم يكن لديك غسيل الكلى، أقترح عليك أن تسعى للحصول على علاج لتحسين وظائف الكلى. في القيام بذلك، غسيل الكلى يمكن تجنبها ويتم تعزيز نوعية حياتك أيضا.

وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من المرضى أصبحت واعية حول أهمية نوعية الحياة وتحسين وظائف الكلى. ونظرا لهذا، تم تطوير عدد من العلاجات الطبيعية في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى للمرضى. وقد ثبت أن هذه العلاجات لتكون فعالة في مساعدة المرضى على إبطاء تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر قدر الإمكان.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ النفايات والسموم المودعة في الدم لا يؤدي إلا إلى مزيد من الضرر وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

في البيئة الصحية والنظيفة الداخلية، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق آثاره كما ينبغي القيام به. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. وعلاوة على ذلك، يتم توفير العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر أيضا للمرضى.

بشكل عام، سيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي من خلالها تحسن حالة مرضك بشكل ملحوظ ومن ثم يمكن تخفيف بعض أعراض التسمم بشكل أساسي، ونتيجة لذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى.

وقد أدرجت المشورة لكرياتينين 478 و غفر 10 قبل تلقي غسيل الكلى، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية علاج طبيعي التعامل مع مشاكل أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق