احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج العشبي لمرض الكلى المتعدد الكيسات دون جراحة


ابنتي لديها مرض الكلى المتعدد الكيسات وهي 30 سنة. انها لا تريد أن يكون لعملية جراحية لذلك نحن نبحث عن العلاجات العشبية. هل لديك مثل هذه المشاكل؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كما المزيد والمزيد من المرضى على بينة من عيوب العلاج الجراحي، فإنها تميل إلى العثور على علاج دون جراحة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى فرصة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات دون القيام الجراحة. بالإضافة إلى ذلك، وقد أظهرت هذه العلاجات كفاءتها في تقلص الكلى الخراجات بشكل طبيعي. نظرا لتأثيره الطبيعي، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، الأمر الذي يجعل المرضى آمنة ومريحة. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية هائلة التي يتم اختيارها للمرضى في عملية صارمة وذلك لتحقيق تأثير دقيق. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة التناضحي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن الدم كافية والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال اتخاذ هذا العلاج، ونمو الكيسات الكلى ليس فقط أن تتوقف عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وعلاوة على ذلك، كما يمكن أن تعزز إفراز الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار. هذا العلاج يساعد على تقليص كيسات الكلى دون القيام بعملية جراحية.

ما هو أكثر من ذلك، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم الحجامة العلاج لإعطاء الكثير من التغذية وتكملة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

إذا كنت مريضا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى الحصول على العلاجات في أقرب وقت ممكن، وإلا، فإنه يبدو أن في خطر كبير للتطور إلى الفشل الكلوي. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف طبيب الكلى تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق