احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي 4 مرضى دون غسيل الكلى يمكن أن يعيش طويلا


على الرغم من أن غسيل الكلى هو الآن وسيلة شائعة لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لمجموعة متنوعة من الأسباب، المزيد والمزيد من المرضى يريدون التخلص منه. ولكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 مرضى دون غسيل الكلى يمكن أن يعيش طويلا؟

على الرغم من أن غسيل الكلى لديها العديد من أوجه القصور، ولكن في بعض حالات الطوارئ يمكن أن ينقذ حياة المرضى. عندما تواجه مضاعفات مثل قصور القلب أو فشل الرئة، يجب استخدام غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن، أو حياتك سوف تكون مهددة بشكل خطير.

إذا كنت في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي ولا تريد غسيل الكلى، ونحن نوصي برنامج علاج آخر - الطب الصيني التقليدي. وقد ثبت الطب الصيني فعالة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

من أجل تحقيق الاستقرار في حالة المريض، وعدد كبير من خبراء الكلى في البحوث الطب الصيني حققت تقدما كبيرا، وضعت سلسلة من العلاج الطبيعي. هذه العلاجات مهمة لتحسين نوعية الحياة والوظيفة الكلوية للمريض.

الصغرى التقليدية علاج الطب الصيني تسلل هو الدواء موضعي، والذي يحتوي على عدد كبير من العلاجات العشبية، بالإضافة إلى الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء والمواد العشبية النشطة يخرج، من خلال أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية يمكن أيضا أن تكون مباشرة في الكلى.

العلاج بالحجامة هو استخدام أكواب خاصة على بشرتك لبضع دقائق لإنشاء شفط لتخفيف الألم والالتهاب ومساعدة المريض يشعر بالراحة.

هذه العلاجات تعطيك الفرصة للتخلص من غسيل الكلى، والأهم من ذلك، فإن هذه العلاجات تساعدك على تحسين وظائف الكلى الخاصة بك وتمديد جذري حياتك.

إذا كنت الآن مريضا مع الفشل الكلوي 4 مراحل والتي هي ذات فائدة لهذه العلاجات، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق