احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ناتوروباثيك من الفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات


الفشل الكلوي 3 الفشل الكلوي هو مرحلة حرجة من أمراض الكلى، والمرضى في هذه المرحلة لديهم الفرصة لعكس هذا المرض، إذا كنت لا تستطيع اتخاذ تدابير فعالة، والفشل الكلوي 3 من المرجح أن تطور الفشل الكلوي 4 أو حتى إمكانية كبيرة للتنمية تصبح مرحلة الفشل الكلوي. في الآونة الأخيرة، والمرضى يريدون أن يعرفوا ما هو العلاج الطبيعي من الفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، مع مرور الوقت، وتملأ الكلى مع عدد كبير من الخراجات السائلة، وحجم وعدد من الخراجات تستمر في التوسع والضرر الكلوي الحاد.

من سنوات من الخبرة السريرية، وقد ثبت العلاجات الطبيعية لتكون فعالة في مساعدة المرضى على تقليص الخراجات بشكل طبيعي ودقيق.
الطب الصيني التقليدي التقليدي تسلل العلاج هو العلاج الشهير من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. في هذا العلاج، في هذا العلاج غني بالأعشاب، نختار الأعشاب وفقا لحالة المريض، لذلك هذا العلاج يمكن أن يحقق نتائج دقيقة. من أجل تحسين الكفاءة والأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من مجموعات، فإن المادة الفعالة في الطب العشبية اختراق ثم اختراق الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن تغذية ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية مباشرة في الكلى.

من خلال هذا العلاج، يمكن منع نمو الخراجات الكلوية عن طريق منع الافراج عن المادة الفعالة في الخلايا الظهارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية للجدار لتعزيز انبعاثات السوائل كبسولة.

وبالإضافة إلى ذلك، وتشمل العلاجات الأخرى حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج حزمة الساخنة، والعلاج التبخير، والعلاج بالوخز بالإبر ينطبق أيضا على المرضى الذين يعانون من الكلى المرضى. اليوم، هذه العلاجات أصبحت أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات في غضون شهر واحد، مع الكلى داخل وخارج الخراجات التعاقد جذريا. الأهم من ذلك، مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى يمكن الوقاية منها.

هل تريد عكس الفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات 3؟ إذا كان الجواب نعم، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو رسالة. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق