احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الكرياتينين 4.6 مع ضعف الشهية بعد زرع الكلى


في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من الناس يشكون من مشكلتهم بالنسبة لنا حتى كان لديهم زرع الكلى. لماذا لا يزال المرضى يعانون من ارتفاع الكرياتينين أو عدم الراحة بعد زرع الكلى؟ ماذا يمكنني أن أفعل لتخفيف ذلك؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

حتى إذا كان زرع الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى بسرعة، لا تزال هناك فرصة أن الكلى المزروعة ترفض خلايا الكلى والأنسجة الخاصة بك، بحلول ذلك الوقت، والكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها بشكل صحيح، ونتيجة لذلك، يبدو أن المرضى إلى يكون في خطر كبير أن يعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وضعف الشهية.

منذ الكلى المزروعة لا يمكن أن تفي وظيفتها كما ينبغي، كان لديك أفضل العثور على خيار آخر العلاج للحد من ارتفاع الكرياتينين وتخفيف الشهية الفقيرة دون زرع الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى الكثير من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

من أجل ضمان فعالية العلاجات الطبيعية، ينبغي التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم لأن ترسب السموم والنفايات في الدم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. تحقيقا لهذه الغاية، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما وذلك لتوفير بيئة داخلية نظيفة وصحية لتطبيق العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، ثم يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم، وتنظيم ضغط الدم، ويمكن إصلاح الكلى المريضة ويمكن استرداد وظيفة الكلى.

مقارنة مع العلاجات الغربية الأخرى، وتهدف هذه العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى وذلك للتخفيف من الأعراض بدقة وبشكل أساسي.

إذا كنت مريضا زرع الكلى، يمكنك أن تجرب مع الطب الصيني للتعامل مع مختلف المشاكل بعد زرع الكلى وهذا من شأنه أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك. ورحب بكم لإرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق