احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار بديل لتجنب غسيل الكلى


والدي لديه مرحلة كد 5. الكرياتينين هو 8.4 و إغفر هو 10. اقترح الطبيب المحلي للذهاب لغسيل الكلى. هل هناك أي خيار بديل الذي يمكن حقا تجنب غسيل الكلى؟ هل لديك شك أو أسئلة؟ كنت رحبت لترك رسالتك أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فإنها قد ينصح غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن، في الوقت الحاضر، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد لمرضى الفشل الكلوي. خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى البحوث كثيرا وتطوير عدد كبير من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني. مقارنة مع غسيل الكلى، وتهدف العلاجات الطبيعية في تحديد خلايا الكلى المريضة والأنسجة وذلك للمساعدة في استعادة وظيفة الكلى، وبسبب هذا، أصبحت العلاجات الطبيعية شعبية في جميع أنحاء العالم، وشعبية من العلاجات الطبيعية يدل على أن المرضى أصبحت واعية عن نوعية الحياة وأهمية تحسين وظائف الكلى.

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات تودع في دمك، وترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة ذات أهمية عالية لاستعادة وظائف الكلى. تحقيقا لهذه الغاية، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات.

في بيئة صحية ونظيفة الداخلية، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، هناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي في هذا العلاج ويتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي وذلك لتحقيق تأثير دقيق للمرضى. من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية المهينة، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

هل لا تزال ترغب في العثور على علاج لتجنب غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق