احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمرضى الذين يعانون من فسغس والمرحلة 4 الفشل الكلوي حفظ 25٪ وظيفة الكلى


فسغس هي حالة مرضية تتضرر فيها غوميرولي بسبب اضطراب المناعة وجزء منها فقط. وبدون العلاجات المناسبة، يظهر المزيد من الضرر على الكبيبات نتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي، مما يقلل من وظائف الكلى تدريجيا. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون كيف يمكن للمرضى الذين يعانون من فسغس والمرحلة 4 الفشل الكلوي حفظ 25٪ وظيفة الكلى.

حفظ وظائف الكلى يجب أن تركز على إصلاح وتحديد خلايا الكلى المريضة والأنسجة. فقط بهذه الطريقة يمكن إصلاح الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. هذه العلاجات تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم هو أن العلاجات يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. في هذا العلاج، وسيتم استخدام منشأة متقدمة والأدوية العشبية لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

التخلص من السموم المختلفة والنفايات له أهمية كبيرة لاعتماد العلاجات الطبيعية الأخرى. منذ فسغس هو اضطراب المناعة، والعلاج المناعي يكون خيارا جيدا للمرضى لمساعدة المرضى على منع المزيد من الضرر واستعادة وظائف الكلى. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفة خاصة بها والغرض منها لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وإعادة بناء هيكل الكلى.

وعلاوة على ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك الأدوية العشبية هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في غضون ذلك، سيتم إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة من قبل الدم الكافي والأكسجين والتغذية.

هذه العلاجات ليست جيدة بما فيه الكفاية لمساعدة المرضى على حفظ وظائف الكلى المتبقية، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، العلاج بالإبر أيضا تستخدم لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لكيفية المرضى الذين يعانون من فسغس والمرحلة 4 الفشل الكلوي حفظ 25٪ وظيفة الكلى. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق