احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 303.3


اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أكبر الأسباب التي تؤدي إلى الفشل الكلوي. يشير الكرياتينين 303.3 إلى أن مرض مرض المرضى تقدم بالفعل إلى المرحلة 3 الفشل الكلوي. المرضى يتساءلون أن ما هو علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 303.3؟

يحدث اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من قبل سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط، والتي يمكن أن تسبب سلسلة من أعراض التسمم للمرضى، بما في ذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين، والتعب، وفقر الدم، والصداع وتشنجات العضلات.

أما بالنسبة لمشكلة الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، غسيل الكلى سيكون الخيار الأول للمرضى لإزالة السموم والنفايات المختلفة وذلك للتخفيف من بعض الأعراض السريرية والمضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى يعانون من الآثار السلبية، مما يقلل من نوعية حياتك كثيرا.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لمساعدة المرضى تفرز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. في هذا العلاج، هناك الأعشاب والسموم هائلة تودع في الدم. الى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كميات كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة. وقد ثبت أن هذا العلاج أن تكون فعالة جدا في مساعدة المرضى على تخفيف مختلف السموم والنفايات.

حمام العلاج هو لمساعدة المرضى على تعزيز الدورة الدموية للجسم كله. خلال عملية هذا العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سوف تفرز المواد السامة من الجسم جنبا إلى جنب مع البول والعرق.

وتستخدم علاجات أخرى لتقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين تشمل أساسا حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج الحجامة، والعلاج بالوخز بالإبر.

لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق