احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري وضمور الكلى: ماذا أفعل؟


اعتلال الكلية السكري ويرجع ذلك إلى الإفراط في نسبة السكر في الدم في الدم الناجم عن أمراض الكلى، لأن الجلوكوز في الدم لا تسيطر على نحو فعال. ونتيجة لذلك، تتلف خلايا الكلى والأنسجة وندوب، لذلك المرضى يريدون أن يعرفوا كيفية علاج مرض السكري وضمور الكلى.

عندما يحدث انكماش الكلوي، فهذا يعني أن الكلى لا تعمل بشكل صحيح، وهذا هو، السموم والنفايات لا يمكن إزالتها على نحو فعال، والبروتين وخلايا الدم الحمراء لم يعد يمكن استيعابها في الدم. لذلك، هناك حاجة إلى العلاجات الأخرى لإزالة جميع السموم، ويتم إخراج المنتج تماما من الجسم تماما، بحيث صحتك، وإلا، سوف تكون حياتك تهديدا خطيرا من المضاعفات.

ما ينبغي أن يكون علاج مرض السكري وضمور الكلى من المشكلة؟

غسيل الكلى. غسيل الكلى هو عملية تزيل جميع أنواع السموم من الجسم وتستبعدها من خارج الجسم، وتستخدم ككلية اصطناعية للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. ومع ذلك، غسيل الكلى عادة ما يسبب المريض إلى الخضوع لمختلف الآثار السلبية، وبالتالي الحد من نوعية حياة المريض، لأن المريض لم يعد على استعداد لغسيل الكلى.

مايكرو - اختراق الطب الصيني التقليدي. هذا هو ابتكار الطب الصيني. في هذا العلاج يحتوي على الكثير من الأعشاب، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بدلا من تخفيف فقط الأعراض السريرية، والغرض منه هو استعادة وظيفة الكلى، في الأساس استعادة المرض من الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، وتشمل العلاجات الأخرى حمام العلاج، حمام القدم، والوخز بالإبر، والعلاج الحجامة لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات لها أربع خصائص نموذجية لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى، بما في ذلك الأوعية الدموية لفترات طويلة، وتعزيز الدورة الدموية، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، والحد من الالتهاب وتخثر الدم.

إذا كنت مصابا بالسكري وتعاني من ضمور الكلى، يرجى العثور على العلاج في أقرب وقت ممكن لاستعادة وظيفة الكلى. هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي كيفية التعامل مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف طبيب الكلى تحليل حالتك في أقرب وقت ممكن ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق