احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل ينصح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من 30٪ وظيفة الكلى والكرياتينين 306


30٪ تشير وظيفة الكلى إلى أن هناك 30٪ فقط وظيفة الكلى أداء، وبالتالي، فإن معظم وظائف الكلى معطوب، مما يؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى بشدة. وبالنظر إلى هذا، لا يمكن للمرضى أن يساعد في التفكير الذي من شأنه أن ينصح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من 30٪ وظائف الكلى والكرياتينين 306.

في الواقع، والوقت من القيام غسيل الكلى ليست على الاطلاق. عموما، يبدأ المرضى غسيل الكلى عندما تبدأ في تجربة بعض أعراض التسمم أو مضاعفات شديدة. ليس من الضروري الخضوع لغسيل الكلى إذا لم يعانوا من أي أعراض تسمم. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم مؤقتا، فإنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية. لذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المناسب لمرضى الفشل الكلوي.

من أجل مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى دون أخذ غسيل الكلى، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. مبدأ العلاج في مستشفانا هو إزالة بعيدا السموم المختلفة من الجسم قبل علاج أمراض الكلى والمرض تختفي بعد إفراز السموم المختلفة من الجسم.

وبناء على ذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا العلاج يعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهين خارج الخلية المصفوفة. ببساطة الاعتماد على هذا العلاج لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق، وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج الحجامة لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي من خلالها سيتم تحسين حالة مرضك بشكل شامل، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

هل لا تزال تعاني من 30٪ وظائف الكلى والكرياتينين 306؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق