احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج المرحلة 5 كد دون زرع الكلى


في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من الناس على بينة من عيب زرع الكلى وهم حريصون على العيش حياة دون ذلك. الآن، هذه المادة سوف تظهر لك كيف العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على علاج أمراض الكلى دون زرع الكلى.

على الرغم من أن زرع الكلى يساعد المرضى على جعل بعض الأعراض السريرية مثل التعب والصداع وارتفاع ضغط الدم وتورم وبروتينية تختفي مؤقتا، فإنه ليس العلاج الدائم لمرضى أمراض الكلى. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم على الرغم من أن المرضى تأخذ كمية كبيرة من الأدوية. لذلك، المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة ما هو العلاج للمرحلة 5 كد دون زرع الكلى.

لحسن الحظ، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر العلاجات المرضى لعلاج المرحلة 5 كد.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك الأعشاب الهائلة والنفايات المنتجات المودعة في الدم. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك المرضى بحاجة إلى إرفاق أكثر أهمية بكثير لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات. وبالنظر إلى هذا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

فقط الصحة والبيئة الداخلية نظيفة المقدمة يمكن أن العلاجات الطبيعية تأخذ أفضل آثار العلاج. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. ببساطة أخذ هذا العلاج ليست جيدة بما فيه الكفاية لتعزيز وظائف الكلى. كنت لا تزال بحاجة إلى العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر لتقديم تكملة كافية لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

هذه العلاجات تساعدك على علاج أمراض الكلى دون زرع الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل مع أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق