احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خطة العلاج للمرحلة 5 مرض الكلى


المرحلة 5 أمراض الكلى يشير إلى أن كنت تقدم بالفعل في نهاية المرحلة المرض الكلوي، والمرحلة الأخيرة من مرض الكلى. ونتيجة لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية لمنع المرحلة 5 أمراض الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كما تقدم مرحلة 5 مرض الكلى بالفعل في مرحلة متقدمة مرض الكلى، يحتاج المرضى إلى تلقي عملية معالجة كاملة وشاملة لاستعادة وظيفة الكلى، وإلا، يحدث المزيد والمزيد من الأضرار على وظائف الكلى.

بهدف مساعدة المرضى الذين يعيشون حياة بدون غسيل الكلى وزرع الكلى، وعدد من الخبراء الكلوي الذين لديهم خبرة سريرية وفيرة في علاج أمراض الكلى عملت معا لسنوات عديدة، وطرح العلاج الطبيعي لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة الكلى وظيفة.

طوروا عملية معالجة كاملة وخطة لمساعدة المرضى على تعزيز وظائف الكلى وتعزيز الحصانة.

في مرحلة 5 مرضى أمراض الكلى، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. وعلاوة على ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يضر خلايا الكلى الطبيعية والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير بعيدا السموم والنفايات المختلفة ذات أهمية عالية لاستعادة وظيفة الكلى. وبالنظر إلى هذا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة من الجسم تماما.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. في هذا العلاج، هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة. خلال عملية العلاج، وسوف تشعر بالراحة جدا والاسترخاء.

حمام العلاج هو علاج لمساعدة المرضى عرق وذلك لمساعدتهم على تخفيف الأيدي الباردة والقدمين. هو أن تستخدم مع المياه المعالجة التي المرضى تزج جسدهم تماما باستثناء الرأس.

العلاج بالحجامة هو اعتماد أكواب خاصة على الجلد لخلق تأثير شفط، وبالتالي تخفيف الالتهاب والتخثر في الدم.

العلاج الأخرى لاستخدامها في علاج أمراض الكلى وتشمل حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

وقد تم إدراج خطة العلاج العامة لعلاج المرحلة 5 الفشل الكلوي وتستخدم هذه العلاجات وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق