احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الأكثر فعالية لعلاج الفشل الكلوي


كما نعلم جميعا، وهناك الآن العديد من المرضى الذين يعيشون مع الفشل الكلوي والمرضى قد يخضعون لغسيل الكلى أو زرع لإطالة العمر الافتراضي، وخاصة في البلدان الغربية، ولكن النتيجة ليست واضحة، وهنا، نقترح عليك الطب الصيني الصغير وهذا هو العلاج الأكثر فعالية لعلاج الفشل الكلوي.

ما هو الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي هو حالة مرضية حيث تتطور أمراض الكلى المزمنة إلى المرحلة الأخيرة. الفشل الكلوي يشمل نوعين، بما في ذلك الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن، وتطور الفشل الكلوي الحاد هو السريع، وعادة ما يكون بسبب تدفق الدم إلى الكلى (على سبيل المثال الصدمة أو حرق) لا تبرأ. يتم عرقلة الكلى لسبب ما. السبب الرئيسي للفشل الكلوي المزمن هو وقت طويل من عوامل مختلفة، كما تقدم حالة المرض، وظائف الكلى يصبح أقل وأقل، مما أدى إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير الفشل الكلوي؟

لدينا خبير الكلى العثور على علاج فعال ومتقدم، فمن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، الطب الجزئي أوزموثيرابي الصيني هو الابتكار على أساس الطب الصيني التقليدي. الجمع بين الأدوية العشبية الصينية والتكنولوجيا الطبية الحديثة يأخذ آثار عالية لتحسين حالة المرض العام. مع أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والآثار المترتبة على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى، مهينة خارج الخلية مصفوفة، ونتيجة لذلك، يمكن أن تتلف الكلى تدريجيا ويمكن استرداد وظيفة الكلى.

الأهم من ذلك، ونحن أيضا أن تأخذ العلاج الغربي وغيرها من العلاجات الطبيعية بعين الاعتبار، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

هذه هي الطريقة الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد على علاج الفشل الكلوي، إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق