احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الاقتراحات حمية لذوي نهاية مرحلة الفشل الكلوي

 أمراض الكلى المختلفة لديها خطط النظام الغذائي مختلف. فوائد النظام الغذائي حق جسم المرضى الصحية وحالة، في حين أن اتباع نظام غذائي غير صحيح يؤثر على التقدم، والتكهن أو حتى يؤدي إلى أمن الحياة أحيانا. هذا هو السبب في اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات يعني الكثير للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخصوصا نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

"خمسة عالية ومنخفضة واحد" يجب أن يكون اتباعها بدقة. خمسة يعني تعبير الأقل إلى ملح منخفضة، وانخفاض البوتاسيوم، والفوسفور منخفضة، وقليل الدسم والبروتين منخفض. واحد السامي هو فيتامين عالية.

منخفض الملح

وينبغي أن يقتصر على تناول الملح إلى 2-3g/day (طبعا هذا يعني جميع الأطعمة التي تحتوي على الملح). ينبغي تناول الملح يقتصر في أولئك الذين تطوير انتفاخ خطير، وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب، وكمية تناول الملح لا تزيد على 1g/day.

انخفاض البوتاسيوم

والملحق من البوتاسيوم يكون من الضروري كما يحدث نقص بوتاسيوم الدم. إذا كان الشرط فقط على عكس ذلك، ثم هناك حاجة إلى تقييد صارم من الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم.

انخفاض الفوسفور

المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي تطوير عادة على مستويات عالية من الفوسفور. وعلى المدى الطويل ارتفاع الفوسفور والكالسيوم منخفض تفاقم الحالة، وتشكل أكبر الأضرار التي لحقت الكليتين. الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور وتشمل: العزوم الحيوانات، والفول السوداني والجوز والعسل.

قليل الدهن

التغييرات الدهون في النظام الغذائي يؤثر على تطور الحالة. ثم كيفية السيطرة؟ لا الأطعمة المقلية، وبلا طعام دهني. الزيوت النباتية هو الخيار الافضل، خصوصا أولئك الذين لا الأحماض الدهنية غير المشبعة.

منخفض البروتين

وينبغي أن تسيطر على البروتين حول 0.6-0.8g/kilogram من وزن الجسم. بروتين جودة هو الخيار الأول بالنسبة لأولئك المصابين بالمرض. إذن ما هي المواد الغذائية البروتينية الجودة؟ الحليب والبيض والهزيل غنية بالبروتين جودة. أما بالنسبة لكمية معينة من البروتين، وينبغي أن يكون وفقا للحالة المادية محددة وحالة المرض.

ارتفاع فيتامين

عملية التمثيل الغذائي للتغيرات وفقا فيتامين واحد يطور نهاية مرحلة الفشل الكلوي. هذه التغييرات أكثر وضوحا في المريض استخدام جلايكورتيكود.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/88.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق