احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا علي أن أفعل إذا كان لي تجربة على مستوى عال من البوتاسيوم

 بالضبط ما هو مستوى عال من البوتاسيوم؟

مستويات عالية من البوتاسيوم، كما دعا فرط بوتاسيوم الدم. ويبدو في شكل واحدة تعاني من الفشل الكلوي الحاد أو يحدث في الناس على غسيل الكلى. فرط بوتاسيوم الدم يشير إلى مستوى أعلى من kalemia 6mmol / L، فإنه يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب أو حتى الموت.

لماذا حدث ذلك؟

وعادة ما يفرز البوتاسيوم من الكلى. وهم يكافحون من أجل معالجة السوائل، والشوارد والنفايات حتى في أيام أفضل ما لديهم، ناهيك عن أولئك الذين عانوا من الفشل الكلوي وضعفت وظائف الكلى إلى حد كبير.

بعض من البوتاسيوم يأتي من غذائنا اليومي. تحدث عادة، الكلى السليمة تفرز أكثر kalium كما كنت تأخذ الأطعمة التي تحتوي على المعادن، وإذا كنت تأكل أقل، ثم تفرز أقل. شيء واحد يجب أن نتذكر أنه حتى انك لا تأخذ أي الأطعمة التي تحتوي على kalium، تفرز الكلى لا تزال kalium.

يمكن للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ليست إزالة المعادن من الدم بعد الآن بسبب اختلال وظائف الكلى، وهو ما يفسر لماذا kalemia يرتفع.

ما هي أعراض مشتركة من kalemia؟

ضعف من أطرافه، وألسنة خدر، عدم انتظام ضربات القلب أو السكتة القلبية حتى نتيجة لمستويات عالية من البوتاسيوم. أيا كان هؤلاء مع الغسيل الكلوي أو تطوير الفشل الكلوي، مما يحد من كمية البوتاسيوم هي دائما من الحكمة.

كيفية تجنب من ما نأكل؟

يمكنك الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم، مثل الشوكولاته والكاكاو والقهوة والشاي والمشروبات الرياضية، والموز، وإسكدنيا، والبرتقال، كارامبولا، الطماطم، البطاطس، فطر، غاريقون والجزر والملفوف والسبانخ وعشب البحر ملح الصوديوم، و هلم جرا وهكذا دواليك.

تعلم القراءة التسميات على الحزم، فمن هناك حق. وهذا هو أيضا طريقة واحدة لتجنب الأغذية عالية في kalium.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/99.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق