احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مبادئ توجيهية لمعالجة الفشل الكلوي المزمن

 ويتحدث الكثير من العلاجات للتعامل مع الفشل الكلوي المزمن (CRF). ومع ذلك، ينبغي أن يكون هناك بعض المبادئ التوجيهية لإرشاد جميع تلك المعالجات. من خلال قراءة هذه المادة نأمل أن تتمكن من العثور على الإجابة التي تريدها.

Ø علاج الأمراض الأولية مع العلاج إيجابي.

يجب أن يكون هناك بعض الأسباب لCRF. لذلك، لمعرفة الأسباب الرئيسية لهذا المرض ثم أخذ العلاج على أساس الأسباب الجذرية ويصبح على النقاط الرئيسية. ولكن ينبغي أن تعزز النقطة التي، في بعض الحالات، وينبغي لنا أن تتحول لحماية وظائف الكلى المتبقية بعد أن تم اتخاذ العلاج القياسي. على سبيل المثال، يمكن لأنواع المرضية تكون خطيرة في بعض المتلازمات كلوي، في هذه الحالات، لا يمكن أن الهرمونات أو العوامل المثبطة للمناعة يمكن استخدامها. وباستخدام هرمونات دائم وطويل الأجل يكون لها تأثير معاكس بالضبط - مشدد وظائف الكلى بشكل كبير.

Ø تباطؤ التقدم من الفشل الكلوي المزمن مع تدخر جهدا.

ما تعلمناه من عشرة آلاف الحالات التي نعامل يدل على أن الوقاية والعلاج تصنيف ضروري بكل تأكيد، خصوصا مع المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن في مرحلة مبكرة والمتوسطة. الشيء الوحيد الذي يهم هو السيطرة أو تحقيق الاستقرار في حالة من خلال معالجة ارتفاع ضغط الدم، واتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين الخ.

Ø الاهتمام والرعاية الصحية اليومية.

وهذه النقطة هي لاتخاذ نظام غذائي متوازن، والحفاظ على مزاج إيجابي، تمارس بشكل صحيح والإقلاع عن التدخين أو الكحول. وينبغي لاولئك الذين عانوا من الفشل الكلوي المزمن اتبع الخطوات التالية:

أ. إبقاء غرفة المعيشة الخاصة بك نظيفة وهادئة وكذلك دافئ.

ب. الحصول على قسط كاف من النوم. نقول لا لل، قهوة الأطعمة والشاي وغيرها من الحوافز.

ج. تبقي أمعائك مفتوحة ومنتظمة.

د. انفلونزا الحيطة والالتهابات.

ه. وينبغي أن المرضى من النساء في محاولة لتجنب الحمل والتهابات المسالك البولية. وينبغي أن المرضى الذكور الامتناع عن ممارسة الجنس.

و. مراقبة وتسجيل الأعراض، خرج البول وضغط الدم وحرارة الجسم، وزن الجسم، وجرعة من دواء للرجوع اليها الأطباء.

Ø فكر جدا من يصل تحقق

لأجل الخاصة بك، ويمكن الحصول على فحوصات منتظمة تساعد على منع أو الكشف عن قضايا صحية خطيرة. يمكن أن عمليات التفتيش الروتينية مساعدة الناس على شاشة الأمراض في مرحلة مبكرة. وينبغي أن المرضى الذين أدركوا الأمراض الخاصة بهم أو خاصة تلك التي لديها تاريخ عائلي يأخذه على محمل الجد.

Ø تجنب تعاطي المخدرات السامة الكلوي تلف الكلى الخاصة بك.

وينبغي أن لا نشعر الذعر ولا نغفل عن المرض. ما يجب علينا القيام به هو لعلاج المرض الكلوي المزمن بقوة، وفي الوقت نفسه، الحفاظ على موقف متفائل تجاه الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/108.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق