احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطاب بفضل جيسيكا من زوجه Sharihari، ونيبال

 تم تشخيص Shrihari مع 7years إعتلال الكلى ايغا منذ وتطورت إلى الفشل الكلوي. وقال طبيبه له ان خيار المستقبل قد فقط لغسيل الكلى، وبعد مرضه تطور الى الفشل الكلوي. وكان Shrihair بخيبة أمل كبيرة، وبالصدفة، وقال انه وجد الصينية osmotherapy الطب عندما جاء من موقع المستشفى.

بعد 2month-اتصال مع جيسيكا، قررت Shrihari إلى الصين مع توشار ابنه لتلقي العلاج. بعد Shrihari وصل الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وترتيب الفريق الطبي المعالج له فحص طبي شامل وقدمت خطة علاج له.

علاجه هو ناجح جدا. بعد Osmotherapy أول أسبوع العشبية الصينية، شعر Shrihari حيوية في الوقت نفسه وله الشهية ويحسن نوعية النوم فورا. "والدي دائما أكل قليلة قبل مغادرتنا نيبال. عندما جاء إلى الصين، ومصالحه في الأطعمة رفع. إنه لأمر مدهش. وأعتقد أن هذا يملك لتلقي العلاج ". قال توشار. شكرا رسالة

اليوم، جيسيكا، تلقى رسالة من شكر من wift Ahalya-Shirhairi ل، وهو محام في نيبال زوجها. وهنا بعض المقاطع من هذه الرسالة.

جيسيكا العزيز:

هنا زوجي، Shrihari وتوشار ابننا، ونحن جميعا تحية لحضارتكم الصينية 5،000 سنة والحكمة. أنا أعرف حالة زوجي تحولت أفضل يوما بعد يوم. أنا ممتن للغاية حول هذا الموضوع. أنا لا نأسف الضفر منهم في يديك ملائكي. شكرا للحصول على الرعاية الكريمة لهم.

وسوف Shrihari إنهاء المعاملة التي لقيها وترك الصين في 29 يونيو. قبل أن يغادر، وقال انه يتلقى العلاج بالخلايا الجذعية مرتين مما سيساعد على كليتيه العمل بنشاط أكبر. نأمل الخلايا الجذعية أيضا جعل الفارق الكبير له، تماما مثل Osmotherapy العشبية الصينية.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/568.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق